الدورة الدراسية الأساسية في علم تعبير الرؤيا – اشترك الآن

الدورة الدراسية

 تبدأ الدورات الدراسية في علم تعبير الرؤيا (جمال حسين عبد الفتاح) للراغبين في تعلم هذا العلم الشريف وممارسته عبر برنامج واتس آب مع بداية كل شهر هجري على مدار العام. تتراوح مدة الدورة ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر بحسب قدرة الدارس على الاستيعاب للمادة الدراسية. الدراسة خمسة أيام أسبوعيا مع راحة يومين. مجال للمناقشات والردود على جميع الأسئلة المتعلقة بتعبير الرؤيا.

2. يحتوي برنامج الدورة الدراسية ابتداء من تاريخ نشر هذا الموضوع على:

 أ. 25 محاضرة مسجلة تشمل علم تعبير الرؤيا كاملا.

ب. 60 رؤيا تدريبية مسجلة مع التعبير والشرح.

ج. مائة سؤال تدريبي

د. امتحان نهائي.

هـ. شهادة إتمام الدراسة

_____

يمكنك أيضا الاستفسار عن الدورة عبر رقمنا على الواتس أب

سيتم إرساله لكم في حالة الاشتراك إن شاء الله

– سعر الدورة كاملة 360 دولار أمريكي (أو ما يعادلها).

– في حالة الرغبة في الاشتراك والاستفسار برجاء المراسلة عن طريق نموذج المراسلة أسفل الصفحة. وسيتم إرسال التفاصيل وفاتورة المطالبة عبر موقع Paypal على الإيميل.

أو يمكنك الدفع فورا الآن عبر النموذج التالي ثم مراسلتنا عبر هذا الرابط لتحديد موعد البدء

دورة تعبير الرؤيا

تتكلف دورة تعبير الرؤيا ثلاثمائة وستين دولار أمريكي أو ما يعادلها … للدفع تفضل باختيار الدفع عن طريق PayPal مباشرة أو عن طريق بطاقات الدفع VISA و MasterCard و American Express و Discover … في حالة اشتراك أكثر من شخص برجاء كتابة عدد المشتركين في المربع وسيتم احتساب ثلاثمائة وستين دولار أمريكي إضافية لكل مشترك أو لكل رقم مكتوب في المربع. هذا التحويل هو مقابل للحصول على دورة دراسية في تفسير الأحلام عبر الإنترنت. يتعهد المؤدي لهذا المبلغ بعدم أحقيته في استرداد المبلغ بعد أدائه لأي سبب This money transfer is for a dream interpretation online course. By completing this transaction, the payer testifies that he/she has no right for a refund for any reason.

$360.00

نموذج مراسلة للمشتركين بالدورة

نُشر بواسطة Jamal Hussein

Dream interpretation researcher and analyst

إضافة تعليق